بقلم الشاعره. عطر محمد لطفي

سلامة الروح

خجلت أن أحزن ولي رب رحيم، أنظر لقد رسم على خدي إبتسامة تلك إشارة من ربي الحنان المنان ، أحسن الظن بالله عز وجل و أخلاقي فوق كثير من التصرفات الغير منطقية والسلوكيات المجتمعية المستفزة المتسلطة الغير منضبطة ولا أخلاقية وفي قلبي نور سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فيكفيني أنه أعطاني أغلى هدية ألا وهي نعمة الإسلام فالحمد والشكر لله رب العالمين .
أتألم كثيرا من واقعي ومالي حيلة سوى الدعاء لإصلاح الحال والبحث عن من لهم أفئدة تنبض بالحب والإخلاص والإحسان والإيثار لجمع شمل القلوب ولأن التغيير يأتي من داخلنا فلو وجدت مساعدة من أشخاص بحوزتهم حب وود لوجه الله لغيرنا الكثير من الأفكار السيئة .
إن قوة الصمود هي تلك الضغوطات والحواجز التي تضعفك لكي تنتصر عليك لكنها تجدك أقوى لتتحداها .
الظلم ظلمات يوم القيامة؛ قد أجد صعوبة في العيش مع البعض، الذين يظهرون الظلم بأشكاله ويسدون آذانهم عن كلمة الحق لكنني أعلم أنني مع الذي رزقني وسقاني الرزاق الرحيم لن أكون وحيدة؛ فكيف أحزن من هؤلاء وهم سبب لزيادة إيماني ومعرفة مدى رضى الله عني.
سلب الكثير من حقوقي والكل رأى ذلك وعرفت الحقيقة لكن الكل سكت عن الحق وساد الذهول المكان لا أدري ما أصابهم او أنهم أصبحوا صم بكم من أهل الكهف لا يفقهون شيء؛ ليس ضعف أو قلة حيلة مني حين أصمت لكنني أحترم أقرب الناس لقلبي لذا لا أريد خسارة أي أحد منهم وانتظرت رد خالقي الأقوى من الكل سبحانه.
ألم أقل أنني محظوظة حينما أتنفس عشق الهدوء وراحة البال في أعماقي تلك الراحة التي اسكنها الله بروحي.
أقولها لكل من يشتكي ظلم العباد اعتمد على نفسك لترميم داخلك لا تدع ضعفك يزيل أملك في الله لأن الشكوى لغير الله مذلة لذا إفتح سجادتك واسجد لله وأبكي إن أردت بكل قوتك ففي سجدتك شفاء لروحك لا تستجدي عطف أحد غيره لأنه لا يوجد أي حضن سوى حضن الوالدين فهما ملاذك إن كانا على قيد الحياة فأنت محظوظ وإن توفيا فباب الله لا يغلق أبدا تجده السند والملاذ في أي مكان وزمان.
ستحس بالنعاس بعدما تسجد لله ولأنك فوضت أمرك لصاحب الأمر نمت قرير العين فرحا رغم دموعك التي ماتزال تنزل من مقلتيك.
الحياة والحب والاهتمام والاحترام وجبر الخاطر سلسلة متسلسلة إن سقط واحد منها سقط كل شيء فلتهتموا بترابطهم تسعدوا أحبتي في الله.

بقلم الأديبة عطر محمد لطفي

فكرة واحدة على ”بقلم الشاعره. عطر محمد لطفي

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s